السبت 02/03/2024
10:29 بتوقيت المكلا
التسهيل تشارك في منتدى تضامن للتنمية لمنظمات المجتمع المدني بالمحافظات المحررة وتلتقي بالمدير التنفيذي لمؤسسة العون للتنمية بالمكلا
المكلا/ محافظة حضرموت/ مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل - ساحل حضرموت/خاص
الخميس 30/نوفمبر/2023م
11n2.jpg
بدعوة كريمة من منتدى تضامن للتنمية شاركت مؤسسة التسهيل لتنمية المرأة والطفل بتريم ممثلة بالاستاذ احمد بارفيد المدير التنفيذي للمؤسسة في المنتدى الذي نظمته مؤسسة العون للتنمية حيث جمع المنتدى عددا من منظمات المجتمع المدني بالمحافظات المحررة وعدد من الشخصيات و القامات الفكرية والتنموية.
وخلال ثلاثة أيام للفترة من 26 – 28 /11/2023م بإجمالي 24ساعة ناقش المنتدى عددا من القضايا التي ستسهم في تطوير عمل منظمات المجتمع المدني وتقريب الرؤى بين المنظمات حاضر فيها شخصيات عالية المقام في الجوانب التنموية والإنسانية. ومن جانب آخر وعلى هامش المنتدى عقد لقاء خاطف بين الدكتور عبداللاه بن عثمان المدير التنفيذي لمؤسسة العون للتنمية والاستاذ احمد بارفيد المدير التنفيذي لمؤسسة التسهيل لتنمية المرأة والطفل وقد تبادل أطراف الحديث عن العمل التنموي فيما شرح بارفيد تعريفا وافيا عن التسهيل وأهدافها وأنشطتها. سعد الدكتور بن عثمان باتقوم به التسهيل من دور كبير وأنشطة تنموية متميزة موصي بعدد من التوصيات لتكون التسهيل ضمن المنظمات الرائدة أكثر في العمل التنموي وخلال إلقاء قدم بارفيد دعوة للدكتور بن عثمان لزيارة التسهيل للوقوف على أنشطة التسهيل وخلق علاقة بين المؤسستين التسهيل والعون باذن الله .. وفق الله الجميع.
  • إقرا ايضاً