السبت 15/06/2024
06:14 بتوقيت المكلا
بتمويل مركز الملك سلمان للإغاثة وتنفيذ ائتلاف الخير.. توزيع كسوة العيد لـ 650 يتمياً في محافظتي حضرموت وتعز
وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم كسوة العيد للأيتام في محافظتي حضرموت وتعز ضمن مشروع "سند" لرعاية الأيتام المتأثرين من الصراع في اليمن، بتنفيذ من ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية.
ميناء المكلا يستقبل أكثر من (54) ألف رأس أغنام والمواشي قادمة من الصومال
تتوافد السفن الخشبية المحملة بالمواشي إلى ميناء المكلا بمؤسسة موانئ البحر العربي في أواخر شهر مايو وحتى منتصف يونيو ، قادمة من مينائي بوصاصو وبربره في الصومال محملة بالأغنام الأبقار والجِمال لتلبية حاجة الأسواق المحلية من الأضاحي خلال أيام عيد الأضحى المبارك في محافظة حضرموت وباقي المحافظات المجاورة .
فريق مشروع الوصول إلى التعليم في زيارة لمديرية حجر حضرموت
في زيارة هامة لفريق مشروع الوصول إلى التعليم في الريف لمديرية حجر، التقى الفريق بمدير مكتب التربية والتعليم الأستاذ مهدي بارحيبة والذي كان في استقبالهم مع بعض الأعضاء إداريين بمقر مكتب التربية بالمديرية.
رئيس مؤتمر حضرموت الجامع يلتقي قيادات القوى والمنظمات والنقابات
التقى رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي صباح اليوم عددا من قيادات وممثلي القوى والأحزاب السياسية والتكتلات والاتحادات المجتمعية والنقابية، للتشاور حول القضايا الحقوقية والخدمية إضافة إلى متطلبات المرحلة الراهنة وما تستحقه حضرموت من استحقاقات على كافة المستويات .
تنفيذية مؤتمر حضرموت الجامع بالشحر تزور محطة السقطري، وتقف أمام أسباب تردي خدمات الكهرباء
زار رئيس الهيئة التنفيذية لمكتب مؤتمر حضرموت الجامع في مديرية الشحر الشيخ صالح حسين السعدي يرافقه رئيس لجنة منظمات المجتمع المدني الأستاذ سالم الكلالي وعدد من قيادات الهيئة، مساء الاثنين، محطة السقطري لتوليد الطاقة بقدرة 40 ميقا، وعقدوا لقاء مع مدير المحطة المهندس مازن صياد، ومدير فرع مؤسسة الكهرباء بالشحر المهندس عبدالعليم باعباد بحضور عدد من الفنيين والمختصين .
المحافظ بن ماضي يرعى مراسم التوقيع على المرحلة الثانية لاتفاقية مشروع العمليات المجانية للمرضى المعسرين
رعى محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بالمكلا مراسم التوقيع على المرحلة الثانية لاتفاقية مشروع العمليات الجراحية المجانية للمرضى المعسرين في المستشفيات الحكومية.
وزارة الخدمة تعلن موعد إجازة عيد الأضحى المبارك للعام الهجري 1445
أعلنت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات، اليوم الأحد، موعد إجازة عيد الأضحى المبارك للعام الهجري 1445 وفقاً لما ورد بالقانون رقم (2) لسنة 2000 بشأن تحديد الإجازات والعطلات الرسمية وإستناداً إلى القانون رقم (19) لسنة 1991 بشأن الخدمة المدنية والتامينات ولائحته التنفيذية.
محافظ حضرموت يعزي بوفاة الدكتور الشاب سعيد باخريبة
رفع محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، أصدق التعازي في وفاة الدكتور الشاب سعيد سالم باخريبة، مدير مكتب مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان بمديرية دوعن، ومدير وحدة “أمل” دوعن للعلاج الكيماوي الذي وافاه الأجل إثر مرض عُضال، مخلفًا رصيدًا من أعمال الخير والاحسان في خدمة المجتمع.
12345678910...