الجمعة 05/06/2020
07:28 بتوقيت المكلا
ضمن حملة الكويت بجانبكم وبتمويل من الجمعية الكويتية للإغاثة مؤسسة استجابة تدشن توزيع ٢٢٥٠ سلة غذائية بمحافظة حضرموت
المكلا/موقع محافظة حضرموت/مكتب وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل/خاص
السبت 09/مايو/2020
news_20200509_32.JPG
دشن وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس محمد العمودي بمعية الاستاذ أحمد باظروس نائب مدير عام الشئون بساحل حضرموت صباح اليوم الخميس 7 مايو توزيع ٢٢٥٠ سلة غذائية بمحافظة حضرموت.

وتأتي هذه السلة بتمويل كريم من الجمعية الكويتية للإغاثة ضمن حملة الكويت بجانبكم المستمرة منذ سنوات وتنفيذ مؤسسة استجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية.
وفي تصريح له شكر الوكيل العمودي نيابة عن السلطة المحلية دولة الكويت الشقيقة على جزيل عطاءها موضحاً بن هذا ليس غريب على دولة الكويت التي وقف بجانب السلطة المحلية والموطنين في أحك الظروف, وقدم شكرة لمؤسسة استجابة على جهودها في خدمة أهلها في حضرموت.
كما قدم نائب مدير عام الشئون بساحل حضرموت الأستاذ أحمد باظروس شكرة لجمعية الكويتية للإغاثة ودولة الكويت و لمؤسسة استجابة وصفاً المؤسسة من النشيطة التي تقدم الخذمة للموطنين في حضرموت.
وكما اشار مدير مكتب استجابة حضرموت المهندس سالم باوزير إلى إن المشروع استهدف الأسر الفقيرة والنازحة وأسر العالقين في الخارج والمتضررين من الأحداث في محافظة حضرموت ساحلاً و وداي مقدماً شكره لدولة الكويت الشقيقة ممثلة بأميرها الشيخ صباح الأحمد الصباح و للجمعية الكويتية للإغاثة على ما تبذله في سبيل التخفيف من معاناه الشعب اليمني في هذا الشهر الفضيل.
وجاء المشروع للتخفيف من معاناة الأسر المعدمة والنازحين في ظل الأوضاع الصعبة التي تعاني منها معظم الأسر في اليمن بسبب الصراع الحاصل في البلاد.




  • إقرا ايضاً