الثلاثاء 15/10/2019
06:17 بتوقيت المكلا
وفد جمعية الضياء للمكفوفين في زيارة لمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بحضرموت الساحل
المكلا/موقع محافظة حضرموت/مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل/خاص
الأربعاء 02/أكتوبر/2019
news_20191002_06.jpg
في إطار العلاقة التبادلية القائمة على التفاعل الإيجابي بين مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية وجميع منظمات المجتمع المدني بالمحافظة ، استقبلت صباح اليوم الثلاثاء الاول من شهر اكتوبر الحالي الاستاذة اوسان محمد باحسين ، القائم بأعمال مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل حضرموت الساحل بمكتبها وفد جمعية الضياء للمكفوفين ..

وقد ضم الوفد كلاً من : الاستاذة فريال حسين بافضل رئيسة الجمعية والاستاذة روزاء صالح بن شعب ، المديرة التنفيديه للجمعية والاستاذ عوض سالم بن النقيس ، امين عام الجمعية والاستاذ نائف مصطفى العولقي المسؤول الاجتماعي للجمعية والاستاذ خالد كرامه بن ذياب مدير قسم التدريب والتاهيل والانشطة والاستاذة هلا جعفر النهدي ،مسؤولو العلاقات العامة للجمعية.
وفي بداية اللقاء شكرت “باحسين” هذه الزيارة واصفتاً اياها بالمثمرة وذلك لتوطيد اسس العمل بين مكتب الشؤون والجمعية ،متمنية التوفيق والنجاح في شتى مجالات مهامهم المطروحة .
ومن جهتها اعربت مديرة جمعية الضياء عن شكرها وإمتنانها بحسن الاستقبال وحفاوة الترحيب مشيدتاً بالاعمال والانجازات التي ينفدها مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في تسهيل اعمال المراجعين .
هذا وتطرق الجانبان لعدد من الامور الهامه والنوعية بين الجانبين ، حيث تم النقاش حول عدد من المواضيع والمهام النوعية التي تهم الجمعية والاطلاع على القضايا والنزاعات المتعلقة بها، وطرحها بأسلوب ونهج حيوي مرن وذلك للخروج بالحلول والنتائج الفعالة ، وفقاً للاطر والاجراءات القانونية التي ينتهجها المكتب.
وساد اللقاء نوع من اجواء الشفافية والجدية والتي ترمي الى تطوير العمل القائم بالجمعية واستمراره، بهدف تحقيق الاستفاده المجتمعية وجني الثمار المرجوه للجميع.
حضر اللقاء من مكتب الشؤون كلاً : من الاستاذ عمر عوض لرضي مدير ادارة الرقابة المالية للجمعيات والاستاذ هشام محمود باجابر مدير ادارة الشؤون القانونية والاستاذ فهمي مسعود باخريصه مدير ادارة الجمعيات.


  • إقرا ايضاً