الاثنين 19/08/2019
12:03 بتوقيت المكلا
محافظ حضرموت يدشن توزيع كسوة العيد وإكرامية رمضان لـ 2440 من ذوي الاحتياجات الخاصة بساحل حضرموت
المكلا/موقع محافظة حضرموت/مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل/خاص
الاحد 02/يونيو/2019
news_20190602_06.jpg
دشن محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، عصر اليوم بالمكلا توزيع كسوة العيد وإكرامية رمضان على مختلف شرائح ذوي الاحتياجات الخاصة بمديريات ساحل حضرموت .

وأكد المحافظ في الحفل السنوي الذي اقيم بالمناسبة، أهمية الوقوف الى جانب هذه الشرائح المهمة في المجتمع، مشيراً الى ان مثل هذه المبادرات تؤكد تماسك المجتمع في حضرموت ووقوف رجال الخير الى جانب المحتاجين من مختلف الفئات والشرائح .
داعياً بقية رجال الأعمال والخير الى تنفيذ مثل هذه المبادرات ونحن على أبواب عيد الفطر المبارك لإضفاء الفرحة والسرور على المحتاجين والمعوزين ومختلف الفئات والشرائح .
ورفع المحافظ بخالص التهاني والتبريكات لذوي الاحتياجات الخاصة وجميع أبناء حضرموت بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك ، سائلاً المولى تعالى أن يتقبل صيام وقيام الجميع وعباداتهم في هذه الأيام المباركة من الشهر الفضيل .
بدورها أثنت نائب مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت أوسان باحسين بهذه المبادرة السنوية تجاه شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة ، متمنية استمرار مثل هذه اللفتات الانسانية .
فيما أشار الدكتور وليد عبدالله البطاطي الى أن هذه المكرمة يأتي تنفيذها للعام الـ 23 على التوالي منذ عام 1997م بدعم من الشيخ المهندس عبدالله أحمد بقشان والشيخ عمر عبدالرحمن باجرش لجميع شرائح ذوي الاحتياجات الخاصة ، وتم هذا العام اضافة اليهم أطفال التوحد بمديريتي المكلا والشحر .
وقام المحافظ في ختام الحفل الذي رافق تقديمه تقديم آخر بلغة الإشارة ،  بتوزيع كسوة العيد وإكرامية رمضان على 2440 يمثلون 14 مؤسسة وجمعية ومركز تهتم بذوي الاحتياجات الخاصة .
حضر الحفل، الاخ خالد بازفين  ممثل  الشيخ عبدالله بقشان ،

  • إقرا ايضاً